الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

بزيارتك لموقعنا وحصولك من خلال الشراء على دليل طلب تأشيرة الولايات المتحدة، توافق على أنه لا يمكن نسخ أو إعادة نشر أو توزيع أي مواد (سواء رسم أو نص أو شعار أو رمز أو منتج أو رسم بياني) بأي طريقة دون الحصول على الموافقة من القسم القانوني التابع لنا. الرجاء إرسال أي طلبات تتعلق بحقوق النشر إلى: contact@usavisitorvisa.net. انتهاك حقوق النشر الخاصة بنا و/أو العلامة التجارية بدون موافقتنا قد ينتج عنه إجراء قانوني.

الربط والأطر

إننا نسمح للأشخاص والشركات أن تقوم بالربط بموقعنا ، طالما أن الرابط لا يضلل أو يخدع بأننا نصادق على خدمات/ منتجات الطرف الآخر. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول برنامج تغير تبادل الرابط الرجاء زيارة "اتصل بنا" ولا نسمح تحت أي ظرف من الظروف لأي شخص أن يُنشئ إطارات حول موقعنا و/أو يستفيد من أي تقنيات تغير العرض المرئي.

سياسة التسليم

  • إن سياسة شركتنا أن تقوم بالرد على جميع رسائل البريد الإليكتروني في غضون 6 ساعات من الاستلام. يتم الرد على جميع رسائل البريد الالكتروني بنفس الترتيب الذي يتم استلامها به.
  • إذا أرت شراء دليل طلب تأشيرة الولايات المتحدة خاصتنا، فإنه سوف يكون لديك دخول مؤقت للمنتج من خلال الموافقة على بطاقة الائتمان. سوف يكون المنتج متوافراً بشكل مؤقت على صفحة تأكيد الطلب، وعبر بريد تأكيد الطلب. سياسة الاسترداد التابعة لنا هي 30 يوما من تاريخ الشراء.

تحديد الأسعار والعملة

لديك الخيار من خلال الموقع التثقيفي لشراء دليل طلب تأشيرة زائر للولايات المتحدة بقيمة 59.95 دولار أمريكي. جميع العمليات تتم بالدولار الأمريكي. ومن الممكن أن يتم الدفع ببطاقة الفيزا أو الماستر كارد (الائتمان أو الخصم). إذا كانت بطاقة الائتمان/ الخصم صادرة من دولة أجنبية ، فإن المؤسسة المصرفية المحلية قد تخصم رسوم تغيير العملة الأجنبية لشراء منتجات تباع بالدولار الأمريكي. لا يوجد أي نفقات على البحث في موقعنا أو في اتصل بنا عن الأسئلة العامة..

سياسة الاسترداد

إننا نقدم جميع الأموال التي دفعت بالكامل إذا طُلب ذلك في غضون 30 يوماً من تاريخ الشراء. وعلى الرغم من ذلك، يجب عليك الاتصال بنا عبر البريد الإليكتروني أو التليفون مع بيان اسمك بالكامل وعلى الأقل 4 أرقام من بطاقة الائتمان خاصتك. كما أننا نعرض استرداد الأموال بالدولار الأمريكي فقط، وقد تقوم المؤسسة البنكية أو مؤسسة بطاقة الائتمان الخاصة بك بتوفير قيمة الاسترداد لك بسعر عملة مختلفة في وقت الاسترداد. وليس لدينا تحكم في سعر التغيير الذي سوف تصدر به قيمة الاسترداد. وأي طلب استرداد يصدر في نفس اليوم الذي تم استلامه فيه، وعادة ما يأخذ 2-3 أيام عمل لدى البنك أو شركة بطاقة الائتمان لترصيده في حسابك بالكامل. ولا نقوم بإصدار الاسترداد الجزئي.

سياسة الإلغاء

  • العميل:
    يجب تقديم طلب الإلغاء خطيا أو عن طريق الهاتف في غضون 72 ساعة من الشراء. وسيصدر الاسترداد بقيمة 100 ٪ بهذه الشروط. يرجى الرجوع إلى سياسة الاسترداد الخاصة بنا لطلبات الإلغاء بعد 3 أيام.
  • الشركة:
    نحن نحتفظ بالحق في إلغاء أي شراء لا يمر عبر نظام كشف التزوير الخاص بنا. وإذا تم إلغاء هذا الأمر ، لا يمكن دفع أي مقابل ولا يحق للعملاء أي خيار لتحميل منتجاتنا.

تغييرات على هذه السياسة

وقد تتطلب منا التغيرات في الأنظمة وبيئة الأعمال تعديل هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر. وسوف يتم توضيح أي تغييرات في هذه السياسة في بداية هذه الصفحة لمدة 4 أسابيع. وإننا ننصح دائما بمراجعة الشروط والأحكام الخاصة بنا (وبغيرنا) قبل أن تختار عمل مزيد من مراجعة أو شراء مزيد من المنتجات / الخدمات من مواقع أخرى.

إنكار قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شركة خاصة مع عدم الانتماء إلى أي سفارة أو قنصلية. يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية والشروط للحصول على مزيد من المعلومات.

TERMS AND CONDITIONS

Copyright Notice

By visiting our website and optionally purchasing our USA Visa Application Guide you agree that no materials (design, text, logo, code, product and graphic) may be copied, republished, or distributed in any way without permission from our Legal Department. Please forward all copyright related requests to: info@usavisitorvisa.net. Violation of our copyright and/or trademark without our consent may result in legal action.

Hyperlinking and Framing

We allow individuals and companies to link to our website, as long as the link is not misleading or falsely imply that we endorse the other party’s service/product. Please contact us at info@usavisitorvisa.net if you wish to obtain more information about our reciprocal link exchange program. Under no circumstances do we allow anyone to create frames around our website and/or utilize any technique that alter the visual presentation.

Delivery Policy

  • It is our company policy to reply all emails within 6 hours of receipt. Emails are responded to in the order they are received.
  • If you choose to purchase our USA Visitor Visa application guide, you will have instant access to the product upon credit card approval. The product will be available instantly on the order confirmation page, and via the order confirmation email. Our Refund Policy is 30 days from the date of purchase.

Pricing and Currency

Through our informative website you have the option of purchasing the USA Visitor Visa Application Guide for $ 59.95 USD. We only offer this one product for sale, and payment can be done with a VISA card or MasterCard (debit or credit). If your debit/credit card is issued in a foreign country, your local banking institution may charge a small foreign exchange fee for purchasing a product sold in US dollars. There is no cost to browse our website or to contact us for general questions.

Changes to this Policy

Changes in regulations and the business environment may require us to modify these Terms and Conditions from time to time. Any changes in this Policy will be pointed out at the beginning of this page for a period of 4 weeks. We recommend you to always review our (and other) Terms/Conditions before you choose to further browse or purchase a product/service from other websites.

Customer Service

If you have any questions regarding this policy, please contact us at info@usavisitorvisa.net

Legal Disclaimer: This website is operated by a private company with no affiliation to any Embassy or Consulate. Refer to our Privacy Policy and Terms for more information.