الأسئلة الشائعة

إننا نتطلع إلى مساعدتك، سواء كنت من العملاء الحاليين أو مجرد زائر على موقعنا. وفيما يلي بعض الأسئلة والأجوبة الشائعة المتعلقة بالسفر إلى الولايات المتحدة.

لم أقم أبدا بزيارة الولايات المتحدة من قبل. هل يمكنك أن ترشح أي مكان أو موقع جذاب لزيارته؟
على الإطلاق! تبعا لاهتماماتك والغرض من الزيارة، يمكن أن نشير بالتأكيد إلى أنك في الاتجاه الصحيح. يرجى مراسلة إدارة خدمة العملاء التابعة لنا عبر البريد الالكتروني مع بيان لمحة موجزة عن ما كنت ترغب في تجربة، وسنقدم لك توصياتنا.
كيف لي أن أعرف ما هو نوع تأشيرة الولايات المتحدة التي أحتاج إليها؟
هناك أكثر من 20 فئة مختلفة من فئات التأشيرات وذلك يعتمد على غرضك الخاص من زيارة الولايات المتحدة. إذا كنت تخطط للزيارة لأغراض السياحة أو الأعمال التجارية، فأنت بحاجة إما إلى تأشيرة B - 1 للأعمال أو إلى تأشيرة B - 2 السياحية. وإذا كنت مواطنا في "دولة معفاة من الحصول على تأشيرة الدخول" ، فإنه يسمح لك عادة بدخول الولايات المتحدة من خلال تقديم طلب للحصول على إذن السفر على الانترنت. ومع ذلك ، إذا كان القصد من ذلك هو العمل في الولايات المتحدة، فقد أنشأت الحكومة الأميركية تأشيرات عمل مختلفة اعتمادا على نوع الوظيفة التي تنوي الحصول عليها. الرجاء موقع زيارة وزارة الخارجية الأميركية على الشبكة العنكبوتية للحصول على مزيد من المعلومات، أو اتصل بنا للحصول على توصيتنا بناءً على الوضع الخاص بك.
هل يمكنك مساعدتي في تحديد موعد للمقابلة في السفارة الأمريكية؟
للأسف، نحن لسنا قادرون على مساعدتك في الحصول على موعد المقابلة. فاعتمادا على بلدكم، تقبل السفارة الأمريكية المحلية تحديد موعد المقابلات عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو برمز PIN ومكالمة هاتفية من خلال الهاتف المحمول. تذكر إكمال نموذج DS - 160 على الانترنت قبل موعد المقابلة المحدد لك. قم بتحميل "دليل طلب تأشيرة زائر للولايات المتحدة" للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية تحديد موعد مقابلة التأشيرة.
أنا أفكر في استئجار سيارة عندما أكون في الولايات المتحدة. هل يمكنني استخدام رخصة القيادة الخاصة بي أم هل أنا بحاجة للحصول على رخصة قيادة دولية؟
هناك عدد قليل من القضايا المختلفة تكون على علم بها بشأن استئجار سيارة في الولايات المتحدة. عموما، يجب أن يكون عمرك على الأقل 25 سنة، وعليك أن تحضر معك رخصة القيادة المحلية الخاصة بك وبطاقة ائتمان سارية المفعول. قد تدفع رسوم إضافية إذا كنت أقل من 25 سنة. ومن المرجح أن تقوم شركة التأجير أن تضع حجز رئيسي (تفويض) على بطاقة الائتمان الخاصة بك، ولذا فإننا نوصي بإحضار بطاقتين من بطاقات الائتمان على الأقل عند استئجار سيارة في الولايات المتحدة. وعادة ما تكون رخصة القيادة الدولية غير مطلوبة، ولكن من المستحسن أن تتصل بشركة لتأجير السيارات للحصول على أحدث المعلومات.
هل الهاتف المحمول الأجنبي يعمل في الولايات المتحدة؟
هذا يعتمد على الهاتف الخاص بك وخطتك المحلية. ونحن نوصي أن تتحقق من موفر خدمات الهاتف المحلي الخاص بك قبل مغادرتك. وما يجب أن يبقي في ذهنك على الرغم من ذلك هي: رسوم التجوال وإمكانات شركاء الولايات المتحدة وشبكة 1.9 GH بالولايات المتحدة.
هل استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بي آمن في الولايات المتحدة؟
نعم. ومن الشائع جدا استخدام بطاقات الائتمان في جميع أنواع للمشتريات في المطاعم والفنادق واستئجار السيارات وتذاكر السفر والمتاجر ومحطات الوقود وغيرها من المشتريات اليومية المعتادة التي قد تكون لديك. كما هو الحال في استخدام بطاقة الائتمان في أي بلد، يجب أن تحتفظ بإيصالاتك والتحقق من الرصيد بشكل يومي من أي معاملات مشبوهة. وننصحك بإحضار بطاقة ائتمان إضافية للاستخدام في حالة الطوارئ ومعرفة معلومات الاتصال الخاصة بمزود خدمات بطاقة الائتمان الخاصة بك.
هل أستطيع الدخول إلى الولايات المتحدة مرات عدة في السنة بتأشيرة B - 2؟
إذا صدرت لك تأشيرة "متعددة الدخول"، سوف يُسمح لك بدخول الولايات المتحدة مرات غير محدودة طالما أن التأشيرة سارية. ويسمح عادة للمسافرين الذين يحملون تأشيرة زائر B1/B2 بالبقاء في البلاد لمدة 6 أشهر في كل مرة يدخلون فيها البلاد.
أنا أعيش في الخارج ولكن لدي جواز سفر أمريكي وجواز سفر ثاني، هل أنا بحاجة إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة دخول الولايات المتحدة؟
لا، ليست هناك حاجة لتقديم طلب الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة. فيجب على مواطني الولايات المتحدة أن يدخلوا ويغادروا بناء على جواز السفر الأميركي.
START APPLICATION  >

إنكار قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شركة خاصة مع عدم الانتماء إلى أي سفارة أو قنصلية. يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية والشروط للحصول على مزيد من المعلومات.

FREQUENTLY ASKED QUESTIONS

We look forward to help you, whether you are an existing customer or just a visitor to our website. Below are some of the common questions and answers regarding US travel you may find useful.

I have never been to the US before. Can you recommend any place or attraction to visit?
Absolutely! Depending on your interests and purpose of visiting, we can definitely point you in the right direction. Please info@usavisitorvisa.net our Customer Service Department with a brief overview of what you would like to experience, and we will give you our recommendations.
How do I know what USA Visa I need?
There are over 20 different visa categories depending on your purpose for visiting the United States. If you are planning on visiting for e.g. tourism purposes, then you either need a USA visa (B-1/B-2) or you may qualify to enter under the visa waiver program. However, if your intention is to work in the United States, the US government has created different work visas depending on the type of job you plan on obtaining. Please visit the US Department of State website for more information, or contact us for our recommendation depending on your situation.
Can you help me schedule an interview at the US embassy?
Unfortunately, we are not able to help you obtain an interview date. Depending on your country, the local US embassy may only accept appointments done online, via phone, or with a PIN code and phone call. Remember to complete Form DS-160 before you schedule your interview.
I am considering to rent a car and visit a few different states. Can I use my national driving license in the US?
There are a few different issues to be aware of regarding renting a car in the United States. In general, you should be at least 25 years on age, bring your local driver’s license and a valid credit card. You may pay an extra fee if you are less than 25 years of age. The rental company will most likely put a substantial hold (authorization) on your credit card, so we recommend you to bring at least two credit cards when renting a car in the United States.
Will my foreign cell phone work in the United States?
This depends on your phone and your local plan. We recommend you to check with your national cell phone provider before you leave. What you should keep mind though is: roaming charges, potential US partners, and the 1.9 GH US network.
Is it safe to use my credit card in the United States?
Yes. It is very common to use credit card for all types for purchases in the US including dinners, hotels, car rentals, tickets, convenience stores, and other typical daily purchases you may have. As with the use of a credit card in any country, you should keep your receipts and check the balance daily for any suspicious transactions. You are recommended to bring an extra credit card in case of emergency and know the contact information of your credit card provider.
Can I enter the United States several times per year on a B-2 Visa?
Yes. Once you have been issued a USA visitor visa, you can use it to enter multiple times per year.
I live abroad but have a US passport and a second passport. Do I need to apply for a USA visa?
No. As a US citizen you must arrive and depart on a US passport.
I am only transiting through the United States, but will have to spend one night at the airport. To save money I would prefer to just sleep in a chair overnight. Is this possible?
Be aware of that some airports do close for the night, and you will have to physically remove yourself from the airport. Across the United States you can find very affordable accommodation which may even include free airport pickup and drop off. Many airports do also have their ow hotels.
START APPLICATION  >

Legal Disclaimer: This website is operated by a private company with no affiliation to any Embassy or Consulate. Refer to our Privacy Policy and Terms for more information.