USA Visitor Visa

زيارة الولايات المتحدة

طلب تأشيرة الولايات المتحدة. حيث نقدم تعليمات مفصلة حول كيفية التقدم لتأشيرة الولايات المتحدة. إذا كنت تخطط لزيارة الولايات المتحدة في المستقبل القريب، فإننا نوصيك بتحميل "دليل طلب تأشيرة زائر للولايات المتحدة" قبل تقديم طلب التأشيرة خاصتك. السفر إلى الولايات المتحدة يحتاج إلى شيء من التخطيط. فسوف تحتاج إلى جواز سفر وتأشيرة صالحة إلى الولايات المتحدة. نوصيك بالتقدم للحصول على تأشيرة الولايات المتحدة قبل الترتيب لمخطط الرحلة وحجز رحلتك ففي حال رفض طلبك فإنك ستحتاج إلى إعادة الطلب مرة أخرى. الرجاء قم بزيارة "صفحة; FAQ الأسئلة المتكررة" لمزيد من المعلومات.

حول تأشيرة زائر الولايات المتحدة الأمريكية

الحصول على تأشيرة زائر الولايات المتحدة أو معرفة الكثير حول برنامج الإعفاء من تأشيرة دخول الولايات المتحدة هو فقط أول خطوة للإعداد للرحلة إلى الولايات المتحدة. قد تأخذ عملية طلب التأشيرة عدة شهور وذلك بناء على عدد المستندات المطلوب منك الحصول عليها وتقديمها إلى سفارة أو قنصلية الولايات المتحدة. وعادة ما تكون تأشيرات زائر الولايات المتحدة (تأشيرات B1/B2 ) سارية لمدة 10 سنوات وتمكن حامل التأشيرة من دخول الولايات المتحدة عدة مرات بدون أي إجراءات طلب إضافية. حتى وإن كان جواز سفرك القديم يحتوي على يحتوي على تأشيرة سارية، يمكنك زيارة الولايات المتحدة من خلال إحضاره مع جواز السفر الجديد. الرجاء ضع في ذهنك ما يلي عند السفر إلى الولايات:

  • يجب الموافقة على تأشيرتك لتجنب رفض السفر أو الدخول
  • يجب أن يكون جواز السفر الخاص بك ساريا على الأقل لمدة 6 أشهر من تاريخ دخولك الولايات المتحدة
  • فهم متطلبات التأشيرة سوف يمنعك من مواجهة مشاكل في سفارة أو قنصلية الولايات المتحدة أو في مطار الدخول
  • لا تمكث في الولايات المتحدة أكثر من الوقت المسموح لك.
  • تذكر العودة إلى تسجيل سفرك (نموذج I-94) عند مغادرتك الولايات المتحدة.

موقعنا

يوفر هذا الموقع معلومات حول زيارة الولايات المتحدة، بما في ذلك كيفية تقدمك بطلب للحصول على تأشيرة زائر الولايات المتحدة. نوصيك بزيارة صفحة أسئلة متكررة أو اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات. ونوصيك أيضا بشراء "دليل طلب تأشيرة زائر للولايات المتحدة" وهو للبيع بسعر 59.95 دولار أمريكي. يقوم بتشغيل هذا الموقع شركة خاصة. الرجاء مراجعة صفحتنا سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام لمزيد من المعلومات.

إنكار قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شركة خاصة مع عدم الانتماء إلى أي سفارة أو قنصلية. يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية والشروط للحصول على مزيد من المعلومات.